موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رياضة الشرقية تستعد لتكثيف الأنشطة الشبابية خلال إجازة نصف العام

عَقَدَ الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، صباح اليوم، اجتماعًا تنسيقيًّا مع أعضاء المركز الإعلامي، بحضور الدكتور أيمن عبدالمقصود، وكيل المديرية للشباب، والدكتور أحمد حماد، مدير عام الشباب، والدكتور وائل فهمي، مدير إدارة التنمية الرياضية، والدكتور أحمد إبراهيم، مدير إدارة الأداء الرياضي، والدكتور أحمد البسطويسي، معاون وكيل الوزارة للرياضة، وعدد من أعضاء المركز الإعلامي بالمديرية.

 

استعرض وكيل الوزارة عددًا من الموضوعات المتعلقة بتطوير آليات منظومة العمل في تنفيذ الأنشطة المتنوعة، والتي تهدف إلى جذب مختلف الأعمار السنية لممارسة أنشطتهم داخل مراكز الشباب والأندية.

 

شدد عبدالعظيم على أهمية تكثيف الأنشطة الشبابية والرياضية بجميع الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة، خلال إجازة نصف العام الدراسي من خلال تنوع النشاطات والبرامج الشبابية والفعاليات الرياضية مع الإدارات المختصة بالمديرية، وذلك بالتنسيق مع فروع الشباب على مستوى المحافظة مع أهمية ترشيد النفقات خلال التنفيذ وفقًا لتوجيهات وقرارات مجلس الوزراء خلال هذة الفترة.

 

وجَّه وكيل الوزارة بأن تكون جميع الاجتماعات الدورية والتنسيقية أون لاين خلال الفترة القادمة، ترشيدًا للنفقات، لافتًا إلى ضرورة تشجيع القدرات الشبابية في تنفيذ البرامج والأنشطة المحلية، والاستفادة من قدراتهم ومواهبهم وفق الإمكانات المتاحة بمراكز الشباب والأندية.

 

أشار وكيل الوزارة إلى العمل على تسويق البرامج والأنشطة الرياضية من خلالقوالب إعلامية مختلفة ومتنوعة، تخاطب المجتمع الشرقاوي، وموضحًّا ماهية البرنامج وكيفية الاشتراك والمرحلة السنية والمزايا المقدمة، وغيرها من المعلومات التي تجذب أبناء المحافظة لممارسة الأنشطة الرياضية على نطاق واسع.

 

طالب بدمج أبنائنا وبناتنا من ذوى القدرات والهمم، بالبرامج والأنشطة المنفذة والتي تناسب قدراتهم، لافتًا إلى اهتمام الدولة والقيادة السياسية بتقديم أشكال الدعم لممارسة أنشطتهم المختلفة كافة بالتنسيق مع مكتب ذوي القدرات والهمم بالمديرية.

 

أشاد وكيل الوزارة ببرامج إدارة الطلائع والبرلمان وجهودهما خلال الفترة السابقة، موجهًّا الشكر لجميع الإدارات بالمديرية والفروع على الجهد المبذول خلال العام الماضي، والذي أضاف إلى قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة سواء على المستوى الإنشائي للمشروعات، أو على مستوى البرامج والأنشطة المنفذة، فضلًا عن تنظيم استضافة الكثير من اللقاءات المتميزة والفاعلة خلال العام والتي شارك بها جميع الإدارات بالمديرية كفريق عمل واحد بعناصر متميزة.

اترك رد