موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بإدارة الشئون المالية والإدارية لمناقشة خطط العمل

عقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية اجتماع مع مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومديري إدارات المراجعة الداخلية والحوكمة، والمتابعة، والشئون المالية، لمناقشة بعض الملفات ومتابعة مستجدات العمل.
تناول الإجتماع مناقشة الوضع الحالي للكهنة والرواكد، حيث اطلع وكيل الوزارة على بيانات حصر الكهنة بمنافذ تقديم الخدمة الطبية، وتصنيفها، والإجراءات المتخذة بشأنها، مشددا على مطابقة سجلات الكهنة مع سجلات الإنتريو، والمتابعة الدورية لتنفيذ التعليمات الواردة بهذا الشأن، والعرض بها، معتبرا أن التقصير في اتخاذ الإجراءات اللازمة يعد تقصير في العمل، ويعرض المسئولين عنه للمساءلة القانونية.
كما ناقش وكيل الوزارة خطة عمل إدارة المتابعة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على تكثيف المرور على جميع المنافذ لإحكام انضباط العمل، والتزام القوى البشرية بالتواجد في أماكن تقديم الخدمة خلال جميع فترات الدوام، وإعادة العرض على وكيل الوزارة بالتقارير الإشرافية دوريا.
واطلع الدكتور هشام مسعود على آخر المستجدات بشأن أعمال التطوير ورفع الكفاءة المزمع إجراؤها لتوسعة وترميم المخازن الدوائية، وقسم العناية بمستشفى كفر صقر، موجها بسرعة الإنتهاء من المقايسة اللازمة والبدء في تنفيذ الأعمال.

التعليقات مغلقة.