موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

هيئة الأرصاد: سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية وشمال الدلتا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود فرص لسقوط أمطار خلال ساعات الليل على السواحل الشمالية، لاسيما الإسكندرية والبحيرة وكفرالشيخ”، تكون متفاوتة الشدة، قد تغزر بعض الأوقات.

ولفتت الأرصاد، إلى أن الأجواء ستكون باردة على جميع الأنحاء، ويزداد الإحساس ببرودة الطقس، بسبب نشاط الرياح.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدًا السبت، طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وبارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية

وتتكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

كما توقع الخبراء سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري، إلى جانب أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري، قد تمتد صباحًا إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، فيما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة البحرين

بالنسبة لحالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر ستكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

التعليقات مغلقة.