موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الشرقية نيوز تنشر موعد فتح معرض الكتاب للجماهير في دورته الـ 54

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، عن تفاصيل وموعد انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب، للعام 2023، في دورته الـ 54.

وتشهد الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب زيادة في عدد دور النشر المشاركة هذا العام، لموافقة الهيئة على مشاركة جميع دور النشر التي تقدمت للاشتراك في المعرض.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تخصيص جناح في المعرض لدور النشر الصغيرة التي ليس لها إصدارات تناسب الاشتراك في معرض الكتاب 2023، تأكيدًا لدعم صناعة النشر.

ويعتبر المعرض، الحدث الثقافي الأهم في مصر، والمصنف على أنه ثاني أكبر المعارض في العالم، ويقام في مركز مصر للمعارض الدولية، تحت شعار “الثقافة وبناء الوعي”.

وتحل الأردن ضيف شرف الدورة، وتم اختيار اسم الشاعر الكبير صلاح جاهين شخصية العام.

وينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، في دورته الـ54، في الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير.

ويبدأ معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 يوم الأربعاء25 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحًا، إلا أن الدخول يقتصر على أصحاب الدعوات، رجال الأعمال، الناشرين، المهتمين بصناعة الكتابة، وأساتذة الجامعات.

بينما يفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب أبوابه للجمهور يوم الخميس 26 يناير 2023، وتم تخصيص أتوبيسات نقل عام إلى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية مباشرة من ميادين القاهرة الكبرى تسهيلًا على الجمهور.

ويستمر العمل في معرض القاهرة الدولي للكتاب من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء، اعتبارًا من تاريخ 26 يناير حتى 6 فبراير 2023.

وتغلق قاعات معرض القاهرة الدولي للكتاب كالمعتاد الساعة 8 مساءً، ولا يُسمح لأي ناشر بنقل كتبه أو مغادرة المعرض قبل يوم 6 فبراير 2023.

 

التعليقات مغلقة.