موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدى بكل حزم لظاهرة البناء على الأراضى الزراعية

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميدانى للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات مستغلين العطلات الرسمية فضلاً عن إزالة كافه الإشغالات المخالفة وعدم السماح بالتعدى على حرم الطريق والتي تتسبب فى عرقله حركة المواطنين مع إلزام أصحاب المحال بعرض بضائعهم داخل المساحات المخصصة لمحالهم وعدم إفتراشها بالطريق العام وتطبيق القانون على غير الملتزمين.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بفك شدة خشبية لصبه سملات خرسانية بناحية جمعية طلبة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحه 80 متر ، كما قامت رئاسة المركز بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بطول ٦٠متر طولي بناحيه عزبة المناجاة وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بازالة لافتات الإعلانات المخالفه بشارع الغشام وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحمله لرفع وإزالة الإعلانات والبنرات المخالفه غير المرخصة بشارع لوممبو وميدان التحرير و إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، كما قامت رئاسة الحي بحمله لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبى وشارع الحلقة وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول ، ومازالت الحملات مستمرة من أجل تنفيذ القانون وتحقيق الإنضباط بشوارع المدينة.
وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته حملة إزالة لسور بالدبش الأبيض بناحية الروضه الغربية طريق العاشر من رمضان بجوار المنطقة الصناعية الـ ٢٠ فدان التابعه للوحدة المحلية بغيته على مساحة ٤٠٠ متر وتمت الإزالة كليا واتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالف.
كما شهدت شوارع المدينة حملة موسعة لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفه بمختلف شوارع مدينة بلبيس.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوالح بالتصدى لحالة بناء مخالف على الأرض الزراعية عبارة عن تشوين مواد بناء وحفر أساس لبناء غرفة بالطوب الابيض البلوك على مساحة ١٦ م بقرية الصوالح وتمت إزالة المخالفة في المهد كلية على نفقة المخالف.

التعليقات مغلقة.