موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُقرر مجازاة مدير مدرسة حسن طه الثانوية الصناعية بأولاد صقر و١١١ من العاملين بها

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مدير مدرسة حسن طه الثانوية الصناعية التابعة لإدارة أولاد صقر التعليمية للتحقيق وخصم ٣ أيام من راتبه لإهماله وعدم قيامه بضبط منظومة العمل الإداري داخل المدرسة.
كما قرر محافظ الشرقية إحالة ١١١ من العاملين بالمدرسة للتحقيق وخصم ٣ أيام من الراتب لعدم إلتزامهم و تركهم مقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية ، وذلك لإعادة الإنضباط للعملية التعليمية.
شدد المحافظ على مدير الإدارة التعليمية بضرورة المتابعة اليومية لجميع العاملين بالإدارة والمدارس التابعة لها والتأكد من تواجدهم والتزامهم بمهام عملهم ومواعيد العمل المقررة.
وقال المحافظ أن الحفاظ على الأمن التعليمي للطلاب مسؤليتنا ولن نتهاون مع من يحاول العبث باستقرار وانتظام العملية التعليمية بالمدارس ، مؤكداً على اتخاذ اجراءات قانونيه رادعة وصارمة مع السيد مدير الادارة التعليمة والسادة الموجهين في حال تكرار هذا الإهمال والتقصير مرة أخرى.
وكان الأستاذ نبيل سعيد مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالديوان العام قد تقدم بتقرير للعرض على المحافظ يتضمن نتيجة مرور اللجنة المُشكلة من إدارة المراجعة الداخلية والحكومة بالديوان العام على مدرسة حسن طه الثانوية الصناعية بأولاد صقر لمتابعة إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة ليتبين ترك ١١١ من العاملين بالمدرسة مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.
ليقرر المحافظ إحالة مدير المدرسة والعاملين غير المتواجدين للتحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم و خصم ٣ من الراتب ، ويأتي هذا في إطار خطة المرور على جميع قطاعات الخدمات بالمحافظة للتأكد من إنتظام العمل وتواجد العاملين لتقديم خدمات للمواطنين.
أكد محافظ الشرقية على وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالتفتيش الدائم علي المدارس للتاكد من إنتظام العملية التعليمية وتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت التعليمية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها ومتابعة نسب الحضور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين.

التعليقات مغلقة.