موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تضامن الشرقية وجمعية الأورمان…توزيع لحوم على الإخوة المسيحيين ‏بمراكز كفر صقر وأبو كبير

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن وحدة أبناء الوطن من مسلمين ‏ومسيحيين ستظل صامدة وباقية لتُساهم في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد ودفع ‏عجلة البناء والتنمية لبناء الجمهورية الجديدة التي نحلم بها.
ثمن المحافظ دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في التعاون مع الأجهزة التنفيذية ومشاركتهم في تنمية المجتمع وتقديم المساعدات للأسر البسيطة والأكثر احتياجًا، مؤكداً أن تلك الجمعيات أصبحت شريك أساسي للمحافظة في تحقيق التنمية المستدامة والإستجابة للعديد من المطالب الجماهيرية لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.
ومن جانبه أشار الأستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إلى إستمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) ولإدخال البهجة والسرور عليهم.
بينما أوضح الأستاذ سيد رجب مدير جمعية الأورمان بالشرقية أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان واحتفالاً بعيد الميلاد المجيد ومشاركة الإخوة الأقباط أعيادهم قامت الجمعية بتوزيع 750 كجم لحوم على الأسر الأكثر إحتياجاً من الإخوة المسيحيين وذلك بكنيسة الملاك ميخائيل بمنشأة يوسف بكفر ‏صقر وكنيسة مارمينا بمركز أولاد صقر وكنيسة مريم العذراء بأبو كبير.
عبر الإخوة المسيحيين عن فرحتهم وسعادتهم مقدمين الشكر للمحافظ ومديرية التضامن الإجتماعي والجمعيات الاهلية لمساندتهم للفئات الأكثر إحتياجاً وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم .

التعليقات مغلقة.