موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفي الحسينية المركزي للتأكد من رفع درجة الاستعداد القصوى

استكمالا للمتابعة الميدانية لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، وبعد مروره على مستشفى أبو كبير المركزي، قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور على مستشفى الحسينية المركزي، لمتابعة سير العمل والخدمات الطبية المقدمة، والتأكد من إجراءات رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد.
تفقد وكيل الوزارة قسم الإستقبال والطوارئ للتأكد من تواجد القوى البشرية، وتوافر الأدوية والمستلزمات، وناظر سجلات التسليم والتسلم، ووجه مديرة المستشفى بالتنسيق مع مدير عام الطب العلاجي لتوفير طاولة عمليات لغرفة الطوارئ لإجراء الغرز الجراحية، كما وجه بانتقال مسئول التذاكر للعمل بشباك منفصل بالقرب من البوابة.
والتقى وكيل الوزارة موظفي مكتب خدمة المواطنين، وناقش معهم الشكاوى الأكثر ورودا، والتساؤلات التي يستقبلونها، ومعدل التردد على المكتب يوميا، موجها بحسن استقبال المترددين على المستشفى وبذل كل الجهد لتسهيل حصولهم على الخدمات الطبية.
وتفقد الدكتور هشام مسعود مطبخ المستشفى، للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات الصحية، وتجهيز الأصناف المناسبة وفقا لقائمة الحالات المرضية المحجوزة بالأقسام المختلفة، مقررا توقيع الجزاء على مسئول المطبخ بخصم ٣ أيام لوجود سلع غذائية بغير الأماكن المخصصة لحفظها، وتوقيع الشروط الجزائية على المتعهد طبقا لسياسات التعاقد.
وبنهاية الزيارة تفقد وكيل الوزارة قسم الداخلي رجال، لمناظرة الحالة الصحية للمرضى المحجوزين به، ومراجعة الملفات الطبية لهم، مناقشا الأطباء والتمريض بشأن الإجراءات العلاجية المتبعة مع الحالات، وبحث ما إذا تم مناظرة هذه الحالات عبر برنامج “التشخيص عن بعد” مع جهات طبية أخرى.
هذا وقرر وكيل الوزارة مجازاة مسئول الصيانة بالمستشفى، حيث تلاحظ وجود رشح بالحوائط الخارجية للمبنى نتيجة تسريب مياه التكييفات.

التعليقات مغلقة.