موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

هيئة الأرصاد: الشتاء الحالي لن يكون قارساً ومعدلات الأمطار أقل من السنوات الماضية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه لا يوجد أي فرص أمطار على القاهرة خلال الساعات المقبلة.

وتابعت مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، خلال برنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أن الشتاء الحالي لن يكون قارسا مثل الشتاء الماضي، ولن يكون هناك منخفضات كبيرة.

وأضافت، أن الأمطار ستكون خفيفة ومتوسطة على السواحل الشمالية موضحة أن الأمطار هذا العام أقل من المعدلات عن السنوات الماضية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن استمرار انخفاض فى درجات الحرارة غدا، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس:  القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.

 

التعليقات مغلقة.