موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه للفنانة منة شلبي بتهمة احراز المخدرات

قضت محكمة جنايات القاهرة  ،اليوم الخميس، بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس سنه مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيها في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

استمعتمحكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، لمرافعة الدكتور محمد بهاء أبوشقة دفاع الفنانة منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والذى التمس من المحكمة براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة لم تتم في وجود المتهمة.

كانتالنيابة العامة، في 21 ديسمبر 2022 أحالت الفنانة منة شلبىللمحاكمة الجنائية ؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وفي اليوم التالي حددت محكمة الاستئناف جلسة غدا الخميس 5 يناير لبدء أولى جلسات محاكمتها.

كانت النيابة العامة ، أحالت منة شلبي، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وذكرتالنيابة العامة أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب ما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات التي تم العثور عليها بحوزتها.

وأشارت النيابة إلى أنها كانت قد استكملت تحقيقاتها بعدضبط منة شلبي بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدولي، والتي كان حاصلها: أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها على نحو أسفر عن العثور على مواد مخدرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدرات.

التعليقات مغلقة.