موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد سير العمل بمستشفي بلبيس المركزي

كتب _ أشرف محمود

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية، قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بحولة تفقدية داخل مستشفى بلبيس المركزي، وذلك اليوم الثلاثاء، يرافقه مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، وذلك لمتابعة سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي.

بدأ وكيل الوزارة جولته بتفقد بنك الدم التجميعي، لتقييم تنفيذ التوجيهات التي أصدرها خلال زيارته السابقة بفصل خط سير المترددين على البنك عن خط سير العاملين، وعمل باب خارجي يسمح بمرور المترددين من وإلى البنك بشكل مستقل، كما قام بمناظرة الثلاجات، موجها بالأستخدام الأمثل لها، وتشغيلها وفقا لكمية المخزون المتواجد من الدم ومشتقاته، كما اطلع على السجلات الخاصة ببنك الدم للتأكد من استيفاء تدوين البيانات.

وانتقل الدكتور هشام مسعود لتفقد قسم العناية المركزة، حيث أشاد بمستوى الخدمات الصحية المقدمة من خلاله، مقدما الشكر لمدير المستشفى والفرق الطبية بالقسم.

وحرص وكيل الوزارة على تفقد الأقسام الداخلية وأقسام المعمل والرمد والأشعة والكلى الصناعي، للإطمنان على انتظام سير العمل، وتواجد القوى البشرية بأماكن تقديم الخدمة، مختتما زيارته بالمرور على قاعة التدريب لمناظرة فعليات الحزمة التدريبية للصيادلة على أعمال الحقن الآمن وانعاش القلب الرئوي والتعامل مع الصدمة التحسسية، مشيدا بمستوى التدريب.

التعليقات مغلقة.