موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل

تحت رعاية وتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، تفقد الأستاذ الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 2022/2023م بكلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل، ورافقه الأستاذ الدكتور ايهاب الببلاوى عميد الكلية ، والسادة الوكلاء ومدير عام الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.
واطمأن أ.د عاطف حسين خلال الجولة على اللجان وسير الامتحانات وإلتزام الطلاب بالقواعد المقررة ، كما أجرى حوارات ودية مع أبنائه الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الإمتحانات.
وأشاد نائب رئيس الجامعة بتجهيزات الكلية للامتحانات وتجهيزات الكنترولات، مؤكدا أن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين فى أعمال الإمتحانات.
جدير بالذكر أن الجولات التفقدية للامتحانات تأتى فى إطار المتابعة المستمرة للعملية التعليمية، وفقا لاستراتيجية جامعة الزقازيق لعمليةُ بناءِ وتطوير عقول طلابها وما تتضمنه من مختلف النواحى الأكاديمية والتدريبية والامتحانية.

التعليقات مغلقة.