موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الشرقية نيوز تنشر آخر ما كتبه معلم الفيوم قبل التخلص من حياته في بث مباشر

 

وثق معلم تربية فنية بمحافظة الفيوم، في بث مباشر على فيس بوك لحظة التخلص من حياته بتناول مادة سامة وسط الأراضي الزراعية، بعد أن يأس من التعايش مع زوجته، التي قال إنها تسببت في أن يكرهه أبناؤه، ويكرهون أقاربهم من ناحية أبيهم.

أحداث الواقعة

وتناول “أ. ر. ص” معلم التربية الفنية بأحد مدارس إدارة شرق الفيوم التعليمية، مادة سامة سريعة المفعول، أثناء بث المباشر، الذي أكد فيه أنه لا يعاني من ضائقة مالية على الإطلاق وأن حالته المادية على ما يرام، لكنه يعاني حالة نفسية سيئة، بسبب الخلافات العائلية، التي تسببت في كره أبناءه له.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مستشفى الفيوم العام، بوصول معلم تربية فنية، مصابًا بحالة إعياء شديدة لتناوله مادة سامة سريعة المفعول، وحالته العامة سيئة، وتم نقله إلى مركز السموم بالقاهرة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

يذكر أن أهل المعلم المنتحر رفعوا مقطع الفيديو من حسابه على الفيس بوك بعد البث بساعة على الأقل.

 

إلا أنه ما زال موجودًا حتى الآن منشورات المنتحر التي كتبها قبل الانتحار بيوم، ويتحدث فيها عن الموقع قرب انتهاء الأجل وطلب الدعاء من أصدقائه والدعاء بحسن الخاتمة.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض علي النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب وساعة الوفاة، كما طلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وباشرت التحقيقات.

التعليقات مغلقة.