موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الشرقية نيوز تنشر قصة الحاجة سندس أول تونسية تعلن الزواج من رجلين

أثارت سيدة تونيسية جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعدما أعلنت في مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع “تيك توك” عن زواجها من رجلين في نفس التوقيت، لتكون بذلك أول تونسية تتزوج من رجلين.

عبرت الحاجة سندس، في مقطع الفيديو عن رغبتها في الزواج من رجلين في نفس الوقت، قائلة: «بش نكون أول تونسية تتعرس بزوج رجال، بما إن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوج زوج رجال، ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء».

وأضافت السيدة التونسية: «لذلك قررنا وزوج أشخاص آخرين نتزوج، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر، نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت، أنا سعيدة».

كما نشرت الحاجة سندس مقطعا آخر على “تيك توك”، ظهرت وهي تعلق على مقولة “اعدل بينهم”، وذكرت في الفيديو: “ما تخافش عزيزي، العدل موجود، أنا أعرف ما لي وما عليه، وهما يعرفوا ما ليهم وما عليهم، لذا ما تخافيش عليهم عزيزة قلبي، سأضع زوج في عين، وزوج في عين الأخرى”.

وأضافت: “حتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونان موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي بن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع”.

التعليقات مغلقة.