موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مستر أولمبيا، بيج رامي يتصدر عرض الجمهور

تصدر البطل المصري رامي السبيعي الملقب بـ بيج رامي، ترتيب اللاعبين المشاركين في عرض الجمهور، في بطولة مستر أولمبيا 2022، المقامة حاليا في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

بيج رامي، فيتو

وقدم بيج رامي أداء مميز خلال مشاركته في عرض الجمهور، وتصدر ترتيب اللاعبين المشاركين وعددهم 6 أبطال.

بيج رامي، فيتو

ومن المقرر أن يخوض بيج رامي بعد قليل منافسات العرض الفردي، يعقبه إعلان النتيجة النهائية وهوية الفائز بلقبمستر أولمبيا2022.

بيج رامي يتصدر عرض الجمهور

واختتمت منذ قليل مسابقة 212 بوند في بطولة مستر أولمبيا 2022، المقامة حاليا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، بمشاركة عدد كبير من النجوم والأبطال العالميين.

بيج رامي، فيتو

وجاءت نتيجة مسابقة 212 بوند كالتالي:

– شون كلاريدا – 50 ألف دولار

– ملاك كالديرون – 20 ألف دولار

– كمال القرقني – 10 ألاف دولار

– أحمد اشكناني – 6 ألاف دولار

– أوليه كريفي – 4 ألاف دولار

وشهد العرض السري لبطولة مستر أولمبيا 2022، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، تواجد أجسام خارقة للطبيعة، نالت إعجاب جميع المتابعين.

بيج رامي، فيتو

مستر أولمبيا

وتواجد في العرض السري لبطولة مستر أولمبيا 2022، 3 مصريين، هم: بيج رامي ومحمد شعبان ومحمد إمبابي.

وقدم بيج رامي واحدًا من أفضل عروضه في العرض السري، وبات قريبا من حصد لقب مستر أولمبيا للمرة الثالثة على التوالي ليخلد اسمه مع عظماء كمال الأجسام في العالم.

 

بيج رامي يظهر في مستر أولمبيا

وتقام بطولة مستر أولمبيا، خلال الفترة من 15 وحتى 18 ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة عدد كبير من الأبطال العالميين.

وتشهد بطولة مستر أولمبيا 2022 مشاركة عدد كبير من الأبطال العالميين، ويمتلك كل منهم حظوظ قوية في الفوز بالبطولة واللقب الأغلى.

 

ويرى الأمريكي جيه كتلر أسطورة كمال الأجسام، أن المصري بيج رامي هو الأقرب للفوز بلقب مستر أولمبيا 2022، نظرا لما يمتلكه من كتلة عضلية مميزة هي الأفضل بين جميع اللاعبين المشاركين في الحدث العالمي.

وقال “كتلر”: “أتوقع فوز بيج رامي بلقبه الثالث على التوالي في مستر أولمبيا هذا العام، حافظ على الكتلة العضلية واستعد بشكل مميز وهو أقرب اللاعبين للفوز باللقب”.

مستر أولمبيا 2022

وتستعرض فيتو 5 معلومات عن بطولة مستر أولمبيا 2022 كالتالي:
1- تقام البطولة خلال الفترة من 15 وحتى 18 ديسمبر في الولايات المتحدة الأمريكية.

2- تشهد البطولة مشاركة البطل المصري بيج رامي الباحث عن لقبه الثالث على التوالي.

3- تشهد البطولة بشكل عام مشاركة 5 لاعبين مصريين في مقدمتهم بيج رامي.

4- يشارك في هذه النسخة من البطولة 33 لاعبا من 16 جنسية مختلفة.

5- يشهد العرض الرئيسي مشاركة لاعبين مصريين وهم بيج رامي ومحمد شعبان.

وحافظ بيج رامي الذي أكمل عامه الثامن والثلاثين مؤخرا على لقب مستر أولمبيا بفوزه بالبطولة في نسخة 2021 بعد جولة قوية بين المتنافسين خاصة الوافدين الجدد على مستر أولمبيا هانتر لابرادا ونيك والكر.

وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر، لكن نسخة العام الحالي تقام في لاس فيجاس بين 15 و18 ديسمبر.

التعليقات مغلقة.