موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تكثف جهودها خلال العطلات الرسمية لتحسين مستوى الخدمات

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الجهود على مدار الساعة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على أى معوقات أو مشكلات طارئه والعمل على حلها على الفور، ليشعر المواطنون بحجم ما تبذله الدولة لتوفير حياة كريمة لهم .
تواصل الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق العمل المستمر على مدار الساعة لتطوير مداخل مدينة الزقازيق فتم تنفيذ أعمال دهان أعمدة الإنارة وتزينها باليد الأخضر و تكثيف حملات النظافة و غسل الاسوار بجميع مداخل المدينة للحفاظ على المنظر الجمالي لمداخل العاصمة.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ابو حماد بحملات نظافة وتجميل بشوارع وميادين المدينة لخلق جو بيئي صحي للمواطنين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بأعمال النظافة بالمدينة واشتملت الأعمال على مناطق ( المنشيه – انقيزه – منيه المكرم – الساحه الشعبيه – كفر البلاسي – أحمد حلمي ) برفع الأتربة والسفوحة بالطرق والشوارع الرئيسية بالمدينة.
كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة إشغالات مكبره بدايه من ميدان الحصان مروراً بكوبرى بلبيس العلوى وميدان الطياره وحتى ميدان أبو سمران وذلك لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفه حفاظاً على المظهر الحضارى وتحقيق السيوله المرورية.

التعليقات مغلقة.