موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الشرقية نيوز تنشر أبرز تصريحات وليد الركراكي بعد خسارة المغرب أمام فرنسا

تحدث المغربي وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن خسارة منتخب بلاده أمام فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم 2022، ومواجهة كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وفشل المنتخب المغربي في الفوز على فرنسا، في المباراة التي أقيمت على ملعب البيت، في الدور قبل النهائي، وخسر أسود الأطلسي بهدفين نظيفين.

 

ويعتبر وليد الركراكي أول مدرب عربي وإفريقي يصعد بمنتخب إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، في مهمته الأولى مع منتخب أسود الأطلس.

 

وأدلى وليد الركراكي بتصريحات مهمة في لقاء تلفزيوني عبر قناة الكأس القطرية، عقب إنتهاء المباراة التي جمعت بين المغرب وفرنسا.

 

وقال ‏المدير الفني لمنتخب المغرب “ان شاء الله سنلعب للفوز على كرواتيا وتحقيق المركز الثالث”.

 

وواصل‏”كل اللاعبين يريدون تقديم افضل ما لديهم، وعندما لا تكون بكامل عناصرك يجب ان تقاتل لتجعل الجميع فخورًا “.

 

وأردف الركراكي‏” بعد الخسارة علينا ان نقول الحمد لله.”

 

وأختتم قائلًا ‏”سيكون هناك ضغط هائل علينا في البطولة الافريقية، الجزائر ومصر وساحل العاج ونيجيريا منتخبات كبيرة وسنلعب بكل تواضع بالبطولة الافريقية وسنحاول تحقيقها.”

موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2022

تقام المباراة المرتقبة بين منتخبي كرواتيا والمغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت 17 ديسمبر الجاري.

 

ويلعب اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد خليفة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

تذاع مباريات كأس العالم قطر 2022، على شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الحصري لمواجهات المونديال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع مباراة المغرب وكرواتيا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1و2 وقنوات الكأس اكسترا، بجانب القناة المفتوحة.

التعليقات مغلقة.