موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

يوسف النصيري : الهداف الأول لأسود الأطلس في كأس العالم

اصبح يوسف النصيري لاعب منتخب المغرب الهداف الأول لاسود الاطلس في تاريخ نهائيات كأس العالم، بعدما وصل إلى هدفه الثالث الذي أحرزه أمام البرتغال، اليوم كما عادل رقم الثنائي السعودي سامي الجابر وسالم الدوسري ولاعب تونس وهبي الخزري.

 

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز ليوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني الذي أحرز هدف الحسم في الدقيقة 42.

وانفرد النصيري بصدارة هدافي منتخب المغرب بكأس العالم بثلاثة أهداف، كأول لاعب يصل إلى هذا الرقم، حيث سجل البالغ من العمر 25 عاما هدفه المونديالي الأول أمام إسبانيا في دور المجموعات نسخة روسيا 2018، وأضاف هدفه الثاني ضد كندا في ختام دور مجموعات كأس العالم 2022، قبل أن يسجل الثالث أمام البرتغال.

وبهدفه في البرتغال تقاسم النصيري لقب هداف العرب في كأس العالم مع سامي الجابر وسالم الدوسري ووهبي الخزري، وبات أمام فرصة للانفراد بالرقم في نصف النهائي، إذ ينتظر منتخب المغرب المتأهل من فرنسا وإنجلترا في المربع الذهبي.

بعد الهدف حاول منتخب البرتغال إدراك التعادل، حتى أن مدربه فيرناندو سانتوس أقحم كريستيانو رونالدو مع بدايات الشوط الثاني، لكن صمود دفاع المغرب وحارس مرماه ياسين بونو كان قويا حتى بعد طرد وليد شديرا بالبطاقة الصفراء الثانية، ليقتنص “أسود الأطلس” بطاقة التأهل التاريخية لنصف النهائي.

 

التعليقات مغلقة.