موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رونالدو يعتزل كرة القدم بعد الخسارة أمام المغرب

قرر نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اعتزال كرة القدم، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، على يد المنتخب المغربي، بعد الخسارة بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد الثمامة.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن رونالدو أخبر زملائه بعد نهاية المباراة في غرفة خلع الملابس أنه سيعتزل كرة القدم الآن.

وحقق المنتخب المغربي، إنجازا كبيرا، بالتأهل إلى، نصف نهائي مونديال قطر 2022، على حساب نظيره البرتغالي، للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والإفريقية في كأس العالم.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي، الفائز من ربع النهائي الآخر والذي يجمع بين فرنسا وإنجلترا، في موقعة نصف النهائي، المقرر لها مساء الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء.

جاء هدف تأهل المغرب، عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 42، برأسية متقنة بعد ارتقاء أعلى من الجميع على طريقة قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

شهدت المباراة خروج رومان سايس، متأثرا بإصابته، ليحل أشرف داري بديلا، مع الدقيقة 57 من عمر اللقاء، فيما تعرض وليد شديرة للطرد مع الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وقاد هجوم المنتخب المغربي، حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، فيما يقود الدفاع أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ويأتي تشكيل أسود الأطلس على النحو التالي:

وأدار اللقاء الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، ويساعده كل من إزكييل بريلوفسكي وغابرييل تشادي.

التعليقات مغلقة.