موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

حسام حسن يكشف أسباب خروج البرازيل من كأس العالم

يرى حسام حسن مهاجم نجم منتخب مصر الأسبق، أن تعالي البرازيل والبداية الضعيفة للقاء أمام كرواتيا، سبب وداع كأس العالم قطر 2022، من دور ربع النهائي.

حسام حسن يتحدث عن خروج البرازيل

وقال حسام حسن، في تصريحات لقناة الكأس القطرية: “البرازيل خسرت اللقاء منذ البداية الضعيفة للمباراة، فهناك رهبة للفرق الكبرى كان لابد من استغلالها بشكل جيد لكن ذلك لم يحدث”.

 

وتابع: “الضغوط كانت أكبر على منتخب كرواتيا الذي يواجه الفريق الأقوى، وصاحب الإمكانيات الكبيرة، لكن البرازيل لم تستغل الرهبة التي كانت لدى المنافس”.

 

وأضاف: “كرواتيا اجتهدت أكثر من البرازيل، وتستحق الفوز حتى لو كان بركلات الجزاء الترجيحية.. ففي النهاية عرفت كيف تخطف بطاقة التأهل”.

 

واختتم العميد تصريحاته قائلًا: “بالتأكيد الجميع يشعر بالحزن لخروج البرازيل من المونديال لكن هذه هي كرة القدم”.

 

فاز منتخب كرواتيا على نظيره البرازيل بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس العالم 2022 المقام في قطر.

 

أهداف المباراة

سجل نيمار هدف البرازيل في الدقيقة 105+1 من الشوط الإضافي الأول، وتعادل بيتكوفيتش لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني.

 

رقم مودريتش

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن مودريتش يستعد أمام البرازيل، لظهوره رقم 30 بقميص منتخب كرواتيا في بطولة رئيسية كبرى.

 

وأضافت، أنه بعمر 37 عامًا، سيكون مودريتش هو أكبر لاعب خط وسط يبدأ أساسيًّا في مباراة ربع نهائي كأس العالم، منذ الألماني لوثار ماتيوس، الذي حقق هذا الرقم في مونديال 1998 ضد كرواتيا.

التعليقات مغلقة.