التخطي إلى المحتوى
تعليق من ميسي بعد تأهل الأرجنتين إلى ربع نهائي كأس العالم 2022

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته البالغة بعد تأهل راقصي التانجو إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعد إطاحته بنظيره الاسترالي من ثمن النهائي بهدفين لهدف.

 

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع هولندا في ربع نهائي كأس العالم، يوم الجمعة المقبل على ملعب لوسيل في الدوحة.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية مباراة الأرجنتين واستراليا ” كانت مباراة صعبة للغاية امام استراليا لم يكن هناك وقت طويل للراحة، علينا أن نتعافى سريعًا وتنتظرنا مباراة صعبة للغاية أيضًا (أمام هولندا)، لكننا سعداء بالترشح”.

وأضاف قائد التانجو “عندما عرفنا أننا سنلعب كل ثلاثة أيام كان ذلك صعبًا جدًا لكن بالطبع نريد الاحتفال مع الجمهور وعائلتنا، نشعر بالسعادة ونريد أن نبقى متحدين مع الجمهور ومواصلة العمل فيما هو قادم”.

حصل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين على جائزة رجل مباراة منتخب بلاده ضد

استراليا، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء السبت، لحساب ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وخطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي مونديال 2022 بعدما فاز على استراليا بهدفين لهدف، في دور الـ16 على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وتعد هي المرة الثانية التي يحصل فيها ليونيل ميسي على رجل المباراة في النسخة المونديالية الحالية وذلك بعدما حصل عليها في مباراة المكسيك بدور المجموعات.

وساهم ميسي في تأهل الأرجنتين إلى ربع النهائي، بعدما قدم أداءً مميزًا، كلله بهدف التقدم وحاول تهديد المرمى حيث صوب 6 تسديدات، منهم اثنين تجاه مرمى الخصم الاسترالي.