موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأرجنتين تتأهل لربع نهائي مونديال 2022 على حساب أستراليا

 نجح منتخب الأرجنتينلكرة القدم، في الفوز على أستراليا بهدفين لهدف، مساء اليوم السبت، في مواجهة مثيرة، في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وضع ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين في أفضلية بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 35 من عمر المباراة، ثم أضاف جوليان الفاريز هدف التانجو الثاني عند الدقيقة 57 مع بداية الشوط الثاني.

وعند حلول الدقيقة 77 نجح منتخب أستراليا في تقليص الفارق بعدما سجل كريغ غودوين هدف الكنفر الأسترالي ويبقى على آماله بالعودة إلى المباراة.

وشهدت مباراة الأرجنتين وأستراليا، إثارة كبيرة في شوطها الثاني في ظل الهجمات الكثيرة التي أهدرها المنتخبين، وكاد الكنغر الأسترالي أن يعيد المباراة إلى نقطة الصفر في اللحظات الأخيرة من

عمر المباراة، إذ سنحت أكثر من فرصة خطيرة. بهذه النتيجة ضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

 ميسي ومباراته رقم 1000

تحمل المباراة المصيرية بين الأرجنتين وأستراليا، الرقم 1000 في مشوار ليونيل ميسي الاحترافي سواء على المستوى الدولي أو الأندية التي لعب لها برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويمتلك ميسي ابن الـ 35 عامًا، عدد مساهمات تهديفية قياسية، بواقع 788 هدفًا و338 تمريرة حاسمة خلال مشواره الاحترافي قبيل انطلاق مباراة الأرجنتين وأستراليا في مونديال 2022.

 

 

التعليقات مغلقة.