موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الشرقية نيوز تنشر تفاصيل مصرع عريس خلال خطوبته بالقليوبية

حالة من الحزن سيطرت على أهالي طوخ، بمحافظة القليوبية، بعد وفاة الشاب “أحمد” والبالغ من العمر 23 عامًا، بعد أن اصطدمت السيارة التي كان يقودها بعمود على الطريق الزراعي، خلال عودته من حفل خطبته.
وكشفت التحريات أن الشاب المتوفى من إحدى قرى مركز طوخ، وهو وحيد والديه رزقهما الله به بعد 30 عامًا من البحث عن الإنجاب، ليلقى مصرعه في هذا الحادث خلال عودته من حفل خطبته.

وكان قد لقي عريس مصرعه وأصيب 2 آخرين في تصادم سيارة ملاكي بعامود كهرباء خلال زفة عروسين على الطريق الزراعي بمدينة طوخ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج الازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد تامر موسى حنفي مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، بعامود كهرباء اتجاه مدينة بنها، بطريق “القاهرة – الإسكندرية” الزراعي بزمام مدينة طوخ.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارتين إسعاف، وتبين أن سبب وقوع الحادث انفجار أحد إطارات سيارة ملاكي اصطدمت بعامود كهرباء يمين الطريق ونتج عنه مصرع العريس “أحمد.م.س” 23 عامًا، وإصابة “نور.م.ش”، و”محمد.ع.س”، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي والجثمان إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي لاتخاذ اللازم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات مغلقة.