موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بروتوكول تعاون بين الشباب والرياضة وكلية التربية النوعية بالزقازيق

التقى الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، الدكتور إيهاب عاطف عزت، وكيل كلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق، لمناقشة بعض الأمور التي تتعلق بسبل التعاون ما بين كلية التربية النوعية ومديرية الشباب والرياضة، وكيفية الاستفادة من ذلك التعاون.

 

يأتي ذلك في إطار توجه الدولة نحو التشبيك والتعاون ما بين قطاعات ومؤسسات الحكومة للوصول، الى أعلى مستويات الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

بحضور الدكتور أيمن عبدالمقصود، وكيل المديرية للشباب، والدكتور أحمد حماد، مدير عام الإدارة العامة للشباب، وراجي عياد، مدير إدارة المشروعات والخدمات الشبابية بالمديرية.

 

أعرب الدكتور محمود عبدالعظيم، عن سعادته باللقاء والتعاون مع صرح تعليمي كبير يعمل على إعداد كوادر شبابية، في مختلف المجالات العلمية، مشيرًا إلى أن كلية التربية النوعية لديها من المقومات والإمكانات والخبرات اللازمة، لاكتشاف ودعم المواهب والمبدعين في جميع المجالات وبما يتوافق مع ما تقوم به وزارة الشباب والرياضة، وتنمية مهاراتهم وتأهيل المتخصصين للعمل مع أبنائنا بمرحلة الطلائع والشباب، وانطلاقًا من توجه الدوله نحو عملية التطوير الشامل ورؤية مصر المستدامة 2030 في شتى الجوانب الفنية والموسيقية والرياضية والتعليمية.

 

وذكر أن هذا التعاون المشترك يأتي لخلق صورة جديدة من حرص ورؤية القيادات التنفيذية، على تقديم الخدمات كافة بشكل تعاوني وبناء.

 

ومن جانبه نقل الدكتور ايهاب عاطف، وكيل كلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق/ تحيات الدكتور هاني حلمي، عميد الكلية، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات اللازمة كافة للمضي قدمًا نحو توقيع البروتوكول مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية.

 

ونوه إلى أنه تم الاتفاق والوقوف على المناطق المشتركة ما بين مديرية الشباب والرياضة، وكلية التربية النوعية في ظل الإمكانات المتاحة لدى كل منهما ورغبة منهما في اكتشاف ودعم المواهب والمبدعين، وتنمية مهارات الطلائع والشباب وتأهيلهم ليكونوا عنصر بناء في جميع المجالات وتقديم الأنشطة والفعاليات والدورات وورش العمل واللقاءات والمؤتمرات والندوات، والتربية العملية.

التعليقات مغلقة.