موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الشرقيةنيوز تنشر القصة الكاملة لـ انتحار شاب في بث مباشر ببندر فاقوس

 

أقدم شاب على التخلص من حياته بتناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ حبوب الغلال، وذلك في منزل أسرته ببندر فاقوس.

ووثق الشاب محمد السيد، البالغ من العمر 25 عامًا، لحظات التخلص من حياته في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عبّر خلاله عن وجود خلافات مع والدته كانت السبب في تخلص الشاب من حياته بتناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ حبوب الغلال.

 

وقال الشاب، خلال مقطع الفيديو الخاص بتوثيقه للحظات انتحاره، إنه قد عانى نفسيًا من والده منذ كان في المرحلة الثانوية العامة، قائلًا: من وأنا في الثانوية العامة دمر لي نفسيتي ودمر لي حالي وتعبني، معدتش باقي على حاجة، قبل أن يضيف: قولوا لأبويا يرتاح، وخلوا بالكم من أمي وإخواتي.

 

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول الشاب محمود السيد منصور عزازي، 25 سنة، حاصل على معهد خدمة اجتماعية، جثة هامدة إدعاء تناول قرص مبيد حشري شام يستخدم لحفظ الغلال.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وجود خلافات بين الشاب المتوفى وبين والده، الذي يبلغ من العمر 61 سنة، مدرس أزهر بالمعاش، بسبب رغبة الشاب في السفر للعمل في الخارج ورفض والده سفره ومطالبته بالبقاء والعمل في بلده.

 

جرى التحفظ على جثة المتوفى في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3575 قسم شرطة فاقوس لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

 

 

التعليقات مغلقة.