موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس جامعة الزقازيق يقوم بزيارة تفقدية لكلية الحاسبات والمعلومات

قام اليوم أ.د خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق بزيارة تفقدية لكلية الحاسبات والمعلومات ، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التفقدية، للاطمئنان علي سير العملية التعليمية والوقوف علي كافة المشكلات والمعوقات التي من الممكن أن تواجه الكلية ، حيث كان في استقبال سيادته أ.د امل فاروق عميد كلية الحاسبات والمعلومات ، أ.د نبيل مصطفي مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات، والسادة الوكلاء بالكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.
وقد تم استقبال رئيس الجامعة بباقات الورود ، حيث ساد جو من الود والمحبة، كما دار حوارا بناءا تناول العديد من المعوقات والمشكلات التي تواجه الكلية وسبل تذليل العقبات التي تواجهها، حيث أكد رئيس الجامعة علي الدعم الكامل من الجامعة للكلية، وموضحا أن هناك العديد من المتطلبات في حيز التنفيذ بالفعل.
وفي ختام الزيارة تم إهداء رئيس الجامعة درع الكلية تقديرا لجهوده فى دعم كافة كليات وقطاعات الجامعة، متمنين لسياداه دوام الصحة والتوفيق.
جدير بالذكر أن أ.د خالد الدرندلى رئيس الجامعة يعمل استاذا بكلية الحاسبات والمعلومات، وكان يشغل منصب وكيل الكلية ثم عميدا للكلية قبل أن يشغل منصب نائبا لرئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث.
اترك رد
كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢