موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس جامعة الزقازيق يقوم بزيارة تفقدية لكلية الزراعة

قام اليوم الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق بزيارة تفقدية لكلية الزراعة ، حيث رافق سيادته خلال الزيارة م.عادل فيكتور أمين عام الجامعة ، أ .ادهم عزت مدير عام الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة، أ عمرو راجح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة، وذلك للوقوف على مدى كفاءة سير العملية التعليمية ومدي تنفيذ البرامج الموضوعة خلال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣.
وكان في استقبال رئيس الجامعة اليوم أ.د اسامه عبد المنعم عميد الكلية، أ.د خالد وهدان وكيل الكلية، أ.د محمد أبو هاشم مدير عام الكليه والسادة أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام ، حيث تم عقد مجلس كليه طاريء لمناقشة العديد من الموضوعات .
رحب مجلس الكلية فى بداية الاجتماع بالأستاذ الدكتور خالد الدرندلى رئيس الجامعة ، حيث تم مناقشة آخر التطورات والوقوف علي كافة المشكلات القائمة والتي قد تعوق تنفيذ الخطط الموضوعة في سير العملية التعليمية والمشروعات الهامة والخطط المتبعة لزيادة العملية الإنتاجية ومناقشة لوائح الكلية ومدي كفائتها وفعاليتها.
وقد اكد رئيس الجامعة على توفير الدعم اللازم والكامل لحل كافة المشكلات القائمه وضرورة إجراء العديد من الدراسات التحليلية و البيانية ووضع المقترحات التي من شأنها أن تؤدي إلي الاستغلال الأمثل لكافة الموارد والارتقاء والنهوض بمستوي المنتجات المختلفة التي تنتجها الكلية لما لها من دور هام تقوم به وإمكانية استخدامها كمورد أساسي وهام لعدد من القطاعات داخل الجامعة ، مؤكدا علي قدرة الكلية علي خدمة الجامعة بشكل كبير لما لديها من قدرات انتاجيه هائلة.
ومن جانبه اعرب أ.د اسامه عبد المنعم عن بالغ سعادته بزيارة أ.د رئيس الجامعة للكلية، ، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتى تأكيداً على الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به الجامعة ، مشيرا إلى أهمية استخدام البحث العلمي لزيادة إنتاج المحاصيل وزيادة إنتاج الثروة الحيوانية والوحدات الإنتاجية.
كما تفقد رئيس الجامعة خلال الزيارة بالكلية اليوم قاعات التدريس والمدرجات والمسرح، مقدما الشكرلإالكلية لزراعة والتى تعد إدارة واعية وطموحة استطاعت خلق بيئة عمل محفزة، مشددا على التطوير المستمر والعمل على خدمة العملية التعليمية والبحثية والمجتمع الشرقاوى.
اترك رد
كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢