موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأرجنتين بقيادة «ميسي» أمام الأخضر السعودي في الجولة الأولى

يستهل منتخب الأرجنتين مسيرته في كأس العالم 2022 في قطر، بمواجهة منتخب السعودية، اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة 12 ظهرا، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا، وتقام على استاد لوسيل، الذي يحتضن نهائي البطولة.
ويسعى منتخب الأرجنتين لتقديم عروض قوية في بداية مشواره خاصة وأنه يضم كتيبة مدججة بالنجوم على رأسهم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان ولاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان وأنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس، ويتقدمهم المدرب المخضرم ليونيل سكالوني الذى يتواجد على رأس الإدارة الفنية من 2018.
ويدخل المنتخب الأرجنتينى البطولة وهو متعطش للفوز بها بعدما خاصمته منذ عام 1986، خاصة أنه يعد آخر مونديال على الأرجح للأسطورة ميسي لذا سيقدم كل ما لديه للظفر به بعدما عانده الحظ في عام 2014 عندما وصل للنهائى وخسره أمام ألمانيا بهدف ماريو جوتزه.
من جهة أخرى، يتطلع المنتخب السعودي إلى إثبات قدراته بقيادة المدرب النابه هيرفي رينارد الذى قاد منتخب الأخضر للتأهل السادس إلى كأس العالم على حساب منتخبات قوية مثل عمان والصين وفيتنام وأستراليا التي لعبت الملحق المؤهل وصعدت من خلاله.
ورغم عراقة وقوة المنتخبين، إلا أن التاريخ يقف في صالح منتخب الأرجنتين حيث تواجه المنتخبان 4 مواجهات، ونجح منتخب التانجو فى الفوز مرتين وتعادل مرتين وتلقت شباك المنتخب السعودي 7 أهداف في حين تلقى مرمى المنتخب الأرجنتيني 3 أهداف فقط.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢