التخطي إلى المحتوى
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل أعضاء لجنة المراجعين لقطاع كليات التمريض بالهيئة القومية لضمان الجودة
كتب :اشرف محمود
استقبل اليوم أ.د خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق أعضاء لجنة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك خلال اجتماع بروتوكولي للمراجعين لقطاع كليات التمريض مع رئيس الجامعة، وذلك للوقوف على مدى استيفاء معايير الاعتماد التي حددتها الهيئة، والتي تتواكب مع المعايير القياسية الدولية لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية وتحسين جودة عملياتها ومخرجاتها على النحو الذي يؤدى إلى كسب ثقة المجتمع فيها، وزيادة قدراتها التنافسية محليًا ودوليًا، وخدمة أغراض التنمية المستدامة في مصر.
وقد ضمت لجنة المراجعين كل من : أ.د جمال المغربي – رئيس اللجنة ، د. نعمات محمد السيد ، د. ماجده أحمد محمد منصور ، .د.نجلاء محمد عبد الموجود ، وذلك بحضور أ.د ناديه محمد طه عميد كلية التمريض، أ.د مروه عباس مدير مركز ضمان الجودة ، أ. باتعه محمود منسق الزيارة.
فى بداية اللقاء رحب أ.د خالد ارندلى بأعضاء اللجنة بجامعة الزقازيق مشيدا بجهودهم فى لجنة قطاع كليات التمريض ، مؤكدا على حرص إدارة الجامعة على تقديم الدعم اللازم لتجديد الاعتماد الاكاديمى للكلية لتجديد اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بها.
كما أشاد رئيس الجامعة بالدور الذي تقدمه كلية التمريض لخدمة المجتمع ومحافظة الشرقية، حيث يأتي ذلك في إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة للجامعة والتي تؤهلها للوصول إلي مصاف الجامعات العالمية.
جدير بالذكر أن هذا الاجتماع يعد اليوم الأولى من الزيارة الميدانية لكلية التمريض، حيث تم مناقشة كافة التجهيزات التي تحظي بها الكلية و التي تتيح لها التعامل مع كافة التحديات المختلفة والخدمات التي تقدمها للمجتمع الشرقاوي بوجه خاص، وتبنيها العديد من الدورات والبرامج التي تؤهل الكوادر البشرية لتقديم أفضل الخدمات.
Khalid Eldrandaly
Atef Hussien
Gehan Yousry
+2
١٧
٤ تعليقات
مشاركتان
أعجبني

تعليق
مشاركة

٤ تعليقات

الأكثر ملاءمة

اضغط على Enter للنشر.