موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس جامعة الزقازيق يرأس الاجتماع الموسع لمناقشة خطة تطوير الحرم الجامعي والمرافق العامة بالجامعة

كتب :اشرف محمود
عقد اليوم الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، والأستاذة الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، اجتماع مبدئي وذلك لوضع خطة تطوير السور والحرم الجامعى من الناحية الميدانيه والجمالية، وذلك بحضور أ.د ايهاب الببلاوي عميد كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل ، أ.د شحته حسني عميد كلية الطفولة المبكرة ، أ.د حافظ عبدالعال الأستاذ المتفرغ بقسم هندسة القوي الميكانيكية ، أ.د هلال عفيفي عميد كلية التجارة ،أ. لمياء عبد المطلب الأمين العام المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، م.ناصر مرعي مدير عام الخدمات الإدارية ، أ.حسين مصطفي المنشاوي القائم بأعمال مدير الإدارة الهندسية ، د. غادة محمد شعيب أستاذ التصوير بكلية التربية النوعية، وعدد من القطاعات المعنية والتي لها دور مهم في وضع رؤيه وخطة شامله لتطوير السور والحرم الجامعي ووضع اللمسات الجمالية التي تسهم في النهوض بالشكل العام للجامعة، بالاضافة إلى تطوير العديد من المرافق الداخلية بالكليات ، حيث تناول الاجتماع مناقشه كافة المقترحات وتبني العديد من الآراء المختلفة.
ومن جانبه أوضح أ.د خالد الدرندلى أنه سوف يتم توفير الدعم الكامل وكافة التسهيلات التي من شأنها الإرتقاء بالهيكل الميداني ، مطالبا بضرورة عمل دراسات ميدانية و تحليلية للوقوف علي أفضل السبل لتحقيق أهداف خطة التطوير والاستراتيجيات المتبعة للنهوض بالجامعة.
كما استمع رئيس الجامعة إلى كافة المشكلات القائمة والتي قد تعوق تنفيذ الخطط الموضوعة وتذليلها وتوفير الحلول المناسبة لها والاقتراحات المقدمة.
كما تم مناقشة ووضع العديد من التصورات المقدمة من السادة عمداء الكليات في محاولة لاتباع نسق محدد يعبر عن نمط موحد من شأنه أن يكون صوره جمالية تعكس روح المحافظة.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢