موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس أركان الدفاع الشعبي والعسكري ونائب محافظ الشرقية

يتفقدان مدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية العسكرية بمدينة الزقازيق

أناب محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب  الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ لمشاركة اللواء وليد حامد الحماقى رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري زيارته لمدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية العسكرية بمدينة الزقازيق في حضور المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم واللواء محمد قديره منسق وزارة الدفاع بوزارة التربية والتعليم واللواء أحمد حمدي شواطه قائد قطاع وسط الدلتا لمدارس التأسيس العسكري والعميد وائل محمد عبد القادر المستشار العسكري للمحافظة وعدد من العاملين بالتربية والتعليم.
بدأت فعاليات الزياره بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها تقديم طلاب وطالبات المدرسة لعروضاً عسكريه ورياضيه وفنية تضمنت مهارات الدفاع عن النفس وتدريبات رياضية تميزت بمهارة الأداء والدقة في التنفيذ بالإضافة الي تقديم فقرات فنية نالت إعجاب الحضور.
قام رئيس أركان الدفاع الشعبي والعسكري ونائب محافظ الشرقية بتفقد معمل تصنيع منتجات الألبان بالمدرسة للتعرف علي المنتجات ومراحل التصنيع ليشيدا بجوده المنتجات المقدمه وأسعارها المناسبه للمواطنين.
كما شهدت الزياره تفقد عدد من الفصول المدرسية ولقاء عدد من الطلاب لحثهم على التزود بالعلم والمعرفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.
اترك رد
كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢