موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رصد وإزالة فورية في المهد لتعديات البناء المخالف على الأرض الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين بالشرقية

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال اعمال بناء بدون ترخيص، وفرض سيادة القانون على الجميع.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته بحمله إزالة منزل وسور بالدبش الابيض على مساحة 200 متر بعزبة ابوسمران وتمت الإزالة كليا واتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالف.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعباسة بفك شدة خشبية عبارة عن سقف بالدور الثاني العلوي جاهز للصبة بقرية السعدية وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بفك وإزالة شدة خشبيه بقرية النكاريه بدون ترخيص عبارة عن اعمدة ثالث علوي وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة كليا وايقاف الاعمال المخالفة بنطاق الوحدة المحلية ببهنيا عبارة عن سقف الدور الثاني علوي بدون ترخيص على مساحة ( ١٠٠ م ) بقرية كراديس التابعة الوحدة المحلية ببهنيا.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بإزالة شده خشبيه معده لإقامة مغسلة سيارات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بملامس بالتعاون مع الجمعية الزراعية بقرية كرديدة لحالة بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني على مساحة ٢٠ م وتم إزالة التعدى على نفقة المواطن وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..وبالوحدة المحليه بالجُديدة تم إيقاف حاله بناء بالطوب الدبش داخل الحيز العمرانى عبارة عن منزل بالطوب الدبش والأسمنت على مساحة ٦٠ متر باسم المواطن ن. ا. ع تابعه لقرية القراقرة وعلى الفور تم إزاله الأعمال وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اترك رد
كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢