موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تشن حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على حرم الطرق و الأراضى الزراعية

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الازالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال اعمال بناء بدون ترخيص فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفه على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية وفرض سيادة القانون على الجميع.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسه مركز ومدينه ابوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالإسدية بإزالة لمبنى بالطوب الأحمر بالمخالفة على مساحة ٢٥ م بقرية تل مفتاح وتطبيق القانون على المخالفين..
كما قامت رئاسة المركز بحمله لرفع اشغالات لفتح الطريق أمام عبور الماره وحركه السيارات شملت طريق ابوحماد / صفط الحنا وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى.
كما قامت رئاسه مركز ومدينه منيا القمح بإزالة الاكشاك بشارع الشوادر بهندسه الرى لإعاده الانضباط إلى كافة مناطق وشوارع المدينه وتيسير حركة مرور السيارات.
كما توجهت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع شرطة المرافق لعدد من شوارع المدينة لرفع الإشغالات و فتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.
اترك رد
كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢