موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل مدير مكتب ومنسق عام حياة كريمة بالشرقية

للتهنئة بمناسبة توليه رئاسة الجامعة

كتب : اشرف محمود
استقبل اليوم الاستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، العقيد احمد وفا مدير مكتب حياة كريمة بالشرقية، والأستاذ سعيد عباس المنسق العام لمبادرة حياه كريمه بالمحافظة، وذلك لتهنئة سيادته بصدور قرار فخامة رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسا للجامعة، متمنين أطيب الامنيات بالتوفيق والسداد.
وعلي هامش الزيارة تم مناقشة وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين والعمل علي التعريف بكافة النشاطات والانجازات التي قامت بها حياة كريمة علي مستوي المحافظة بالمدن والقري الأكثر احتياجا.
أكد أ.د خالد الدرندلي أن الجامعة علي كافة الاستعداد للمشاركة بشكل فعال في التعاون مع مبادرة حياة كريمة لما لها من توجه رئاسي من فخامة السيد رئيس الجمهورية وأثر كبير في العديد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية ، كما أكد سيادته علي ضرورة عمل ندوات فرعية منبثقة من ندوات عامة وذلك برعاية الجامعة بكلياتها المختلفة للتعريف بأهداف المبادرة ودورها المجتمعي وتنمية الحس الوطني للطلاب ، بالاضافة إلى عرض العديد من المشروعات.
كما أكد العقيد أحمد وفا بضرورة عمل زيارات ميدانية للتعريف علي أرض الواقع بكافة الإنجازات التي حققتها المبادرة، كما أشار إلى الاستعداد التام للانفتاح علي الأفكار الجديدة التي تنبع من الشباب والعمل علي توسيع مداركهم بدخولهم ومساهماتهم بشكل فعال من خلال المبادرة.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢