موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة منيا القمح ويُقرر صرف مكافأة تشجيعية لرئيس المركز ونوابه

إستكمالاً لجولته الليلية المفاجئة بقرى مركز الزقازيق .. توجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمدينة منيا القمح لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.
بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع العمده ، مشددا علي المهندس محمد عبدالوهاب رئيس المركز بسرعة الإنتهاء من نقل أعمدة الإنارة وكافة المرافق بالشارع بدءاً من كوبري البطل وصولاً لشارع هندسه الري والتنسيق مع وكيل وزاره الطرق والنقل للبدء فورا في أعمال توسعته ورصفه بتكلفة مبدئية 4 مليون جنيه مع مراعاه إقامة رامب لذوي الهمم لمساعدتهم في التنقل باعتبارهم جزء لايتجزأ من المجتمع.
أطلع رئيس المركز محافظ الشرقية على التصور المقترح للطريق الدائري للمدينه والذي يربط شوارع حى هندسه الرى مع شارع العمده مع مدخل عزبة الاباظية ليصبح محوراً مرورياً جديداً يُساهم في فك الإختناقات المرورية داخل المدينة.
وخلال جولته بشوارع المدينه التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لأرائهم ومقترحاتهم نحو أعمال التطوير الجاريه وكذلك متطلباتهم ومشاكلهم ، موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها في إطار الإمكانيات المتاحة ، وقال المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهداً فى سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات الخدمية والتنموية وتلبية كافة احتياجاتهم بما يضمن لهم حياة كريمة.
كما تفقد محافظ الشرقية أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاريه بشارع هندسه الري طريق ملامس وشارع سيد مرعي حتي نادي المعلمين وكذلك كوبري المشاه بالمدينة مشدداً على سرعه الانتهاء من كافه الأعمال مع ضرورة إضفاء اللمسه الجماليه والحضارية لتتناسب مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.
انتقل المحافظ لميدان مفارق منيا القمح الزقازيق لمتابعة أعمال التطوير والتجمبل الجارية بالميدان والتي تشمل اقامه جداريه كبيرة مدون عليها اسم المحافظة وتركيب نجيل صناعي وغرس أشجار الزينة وتركيب بلاط الانترلوك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية أمام سكان المدينة والقادمين من طريق القاهرة / بنها / الزقازيق.
وفي نهاية الجولة ونتيجه لما لمسه المحافظ من أداء متميز وجهد دؤوب والتواجد بصفة مستمرة بالشارع ، قرر محافظ الشرقية صرف مكافأة شهر لرئيس المدينة ونائبيه تشجيعاً لهم على مواصله العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مؤكداً حرصه على مكافأة كل من يؤدى عمله باخلاص وتفاني وينال رضا المواطنين.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢