موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُفاجئ قرية كفر الجراية بمركز الزقازيق للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرية كفر الجراية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق ، وذلك للوقوف علي الحالة العامة للنظافة والتعرف على احتياجات اهالي القرية لتلبيتها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
بدأ المحافظ جولته بتفقد عدد من شوارع القرية والتقى بالاهالي وأدار معهم حواراً هادئاً وتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة ، مؤكداً أن المحافطة لا تدخر جهداً في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات التنموية والخدمية المختلفة.
كما توجه محافظ الشرقية لتفقد مركز شباب القرية للتأكد من فتح أبوابه أمام أبناء القرية وممارستهم للأنشطة الرياضية والثقافية ، مؤكداً أن مراكز الشباب ‏تُساهم في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وكذلك تنمية ‏قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة بالإضافة إلى ‏استثمار أوقات ‏فراغهم ‏وطاقاتهم ‏وتوجيهها لخدمة المجتمع.
والتقى المحافظ برواد المركز في حضور عمدة القرية مطالبين المحافظ بتخفيض القيمة الإيجارية للأرض المُقام عليها مركز الشباب والمملوكة للأوقاف وكذلك منازلهم ، ليقرر المحافظ استدعاء وكيل وزاره الشباب والرياضه غداً بمكتبه لبحث امكانية تخفيض القيمة الإيجارية ومخاطبة وزير الاوقاف في هذا الشأن للتيسير على المواطنين ومراعاة لظروفهم الاجتماعية..
كما كلف محافظ الشرقية عمدة القرية بحصر كافة المشاكل التي يعاني منها الأهالي لإتخاذ مايلزم من إجراءات تنفيذية حيالها وتقديم أفضل الخدمات لهم.
أعرب الأهالي عن سعادتهم بزيارة المحافظ لقريتهم وتفقده شوارعها سيراً على الأقدام وحرصه علي الجلوس معهم و الإستماع لمطالبهم والتعرف علي مشاكلهم والعمل علي حلها.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢