موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

ضبط 20 طن أرز شعير قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء بنطاق مركز أبو حماد

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الأستاذه فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية للتأكد من توريد الأرز الشعير والقمح للصوامع والشون المخصصة تنفيذاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن ، مشدداً على ضرورة التصدى بكل حزم لظاهرة الغش التجارى والتأكد من بيع الارز الابيض والدقيق وكافة السلع التموينية المدعمة من قبل الدوله للمواطنين طبقاً للأسعار المقررة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين .
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت مديرية تموين الشرقية بتشكيل حمله مكبرة من الرقابة التموينيه برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابه بالشرقيه وبرفقة الأستاذ محمود جبر كبير مفتشي المديرية وبمشاركه ادارة تموين ابوحماد برئاسة محمد يحيي مدير الادارة و العميد محسن القلش مدير مباحث التموين بالشرقيه.. وذلك بناءاً على المعلومات الوارده إلى المديريه والتي تُفيد بقيام احد التجار بتجميع كميات من الارز الشعير حصاد موسم عام 2022 م بمخزن داخل منزله بناحية الجعفريه ابو حماد.
وقامت الحملة بالتوجه نحو المكان المذكور وبالتفتيش داخل المنزل تم ضبط كمية من الارز الشعير قدرها 20 طن معبأة داخل 286 شيكارة بلاستيك مختلفة الالوان والاحجام ، وعليه تم التحفظ على المضبوطات وتم عمل المحضر اللازم ضد المخالف وتطبيق القانون على المخالفين.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢