موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذيةبالشرقية تُكثف جهودها اليومية لرفع تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمدخل المدن لإعادة الوجه والجمالي والحضاري وتحسين الصورة الذهنية أمام المواطنين والزائرين.
وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة نظافة بمناطق ( المنشية – أنقيزة – منيه المكرم – الساحة الشعبية – كفرالبلاسى – احمد حلمى) والتى تتضمن عدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى للمدينه.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بشن حملة نظافة شملت طريق الزراعة أمام السجل المدني بشارع فاروق، ورفع تراكمات القمامة وتفريغ الصناديق ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها و رفع الأتربة من جانبي الأرصفة وغسيل الأسفلت والأرصفة، وعلى صعيد الوحدات المحلية تابع رؤساء الوحدات الاعمال منذ الصباح الباكر بكل من الوحدة المحلية بالشوبك، العصلوجى ، بنى عامر، بردين والتى تمثلت فى النظافه العامه بالطرق ورى الأشجار المثمرة ورفع المخلفات من الطريق.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة نظافة موسعة بمختلف شوارع المدينة وديرب البلد في الفترة الصباحية حيث تم رفع الأتربة والسفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة.
كما تابعت رئاسة مركز ومدينة الحسينية أعمال رفع الأتربة الموجودة على البلدورات من منطقة حنانة حتي النافورة بمدينة الحسينية لإظهار المدينة بالشكل الجمالي والحضاري.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢