موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

إيمي سمير غانم تتصدر تريند ” جوجل “

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، محرك البحث “جوجل”، في الساعات الماضية القليلة، وذلك بعد تصريحات زوجها الفنان حسن الرداد الأخيرة حول شائعات انفصالهما، فقرر أن يحسم الجدل ويؤكد علاقته القوية بينه وبين زوجته إيمي، وكل ما تردد في الفترة الماضية ليس به أى شئ من صحة.

وقال حسن الرداد خلال تصريحات لإحدى البرامج الفنية: “أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح”.

 

وأضاف حسن الرداد في تصريحاته: “قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط”.

 

جدير يالذكر، أن الفنانة إيمي سمير غانم قد فاجأت زوجها الفنان حسن الرداد، في الأسبوع الماضي، أثناء العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قررت إيمي ارتداء غطاء على الرأس وكمامة أخفت ملامح وجهها، ودخلت وسط الجمهور لالتقاط الصور مع حسن الرداد بعد عرض الفيلم، قبل أن يتعرف عليها ويحتضنها وقد بدى عليه التأثر من المفاجأة.

 

ونشر حسن الرداد فيديو للموقف وكتب معلقا: “أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في جدة، وإيمي كانت في دبي وراجعة مصر”.

 

وأضاف حسن الرداد: “وفى وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي، وطبعًا عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص فى جدة وتعملي مفاجأة.. أحبك للأبد”.

 

وفي سياق متصل، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة زوج شقيقتها حسن الرداد على فيلم الجديد “تحت تهديد السلاح”، متمنية له المزيد من النجاح والتوفيق، ونشرت دنيا عبر حسابها على خاصية ستوري على حسابها على “إنستجرام” صورة من العرض الخاص تجمعها بحسن الرداد وإيمى، وكتبت دنيا قائلة: “حبيبي ألف مبروك وربنا يوفقك دائمًا يارب عشان أنت تستاهل كل خير”.

 

قرر حسن الرداد، السفر أمس  الإثنين، بعد الانتهاء من العرض الخاص لفيلمه الجديد ” تحت تهديد السلاح “.

وأعلن حسن الرداد، عبر خاصية ستوري، على حسابه الرسمي على «إنستجرام»، أنه تأخر على موعد الطائرة ولم يحضر في موعده.

وقال حسن الرداد، بطريقة طريفة في الفيديو الذي نشره برفقة زوجته:” الطيارة فاتتني لإني اتأخرت عن ميعادي ولكن إيمي إلتزمت بموعدها”.

 

يعد فيلم “تحت تهديد السلاح” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة كل من:  حسن الرداد، بيومي فؤاد، شيرين رضا، مي عمر، فتحي عبد الوهاب، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، جودي مسعود.

تدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح في إطار أكشن ممزوج بالإثارة، وذلك حول بحث رجل عن حبيبته السابقة، وحينما يجدها يقرر الزواج منها، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب فور اتخاذه ذلك القرار، كما تحدث جريمة قتل خلال أحداث الفيلم، ويجسد حسن الرداد شخصية رجل يدعى خالد.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢