موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تشن حملات مكبرة لإزالة البناء المخالف على الأراضي الزراعية

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال اعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة لإزالة مخالفة بناء على الأرض الزراعية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالبيروم وقوة من مركز شرطة فاقوس ومسؤولى الجمعية الزراعية ، وتم إزالة مخالفة عبارة عن بناء بالطوب الأبيض البلوك معروش جزء منه بالسدة والخشب والجزء الآخر لم يستكمل على مساحة قيراط و٦ أسهم بقرية الفدادنة التابعة للوحدة المحلية بالبيروم باسم المواطن ( ص ر م ) وتمت إزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بفك شدة خشبية لصبه سملات خرسانية بناحية الاقصاب التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 180 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة وفك شدة خشبيه بدون ترخيص بشارع الكونت شديد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢