موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يلتقي رؤساء أقسام الإدارة التعليمية بالحسينية

ويُكلف مديرا ووكيلاً جديدين للإدارة التعليمية

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً خاصاً بالتعليم وتسعى جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية للوصول لتقديم تعليم جيد إلى أبنائنا الطلاب يتماشي مع تطورات العصر الحديث.
جاء ذلك خلال لقائه مع رؤساء أقسام الإدارة التعليمية بالحسينية للتعرف على كافة إحتياجاتهم والمعوقات التي تواجههم لضمان حسن سير انتظام العملية التعليمية ، وذلك في حضور الأستاذ محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم والمهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية والأستاذ مصطفي خريبه مدير إدارة تنسيق المتابعة بمديرية التربية والتعليم.
أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بأي اهمال أو تراخي في ملف التعليم كونه يُعد أحد الأدوات الهامة لنهوض وتقدم البلاد قائلاً أبناؤنا أمانة ويمثلون نواه لصنع مستقبل الوطن وأنتم تنفيذيون تؤدون عملكم طبقاً للوائح والقوانين المنظمة لحسن سير وانتظام العمل بالطريقة المثلى التي تضمن بناء أجيال جديدة قادرة على المساهمة في بناء وتقدم البلاد.
كلف المحافظ وكيل اول وزارة التربية والتعليم بسرعة الإنتهاء من تحديد مهام العاملين بإدارة الحسينة التعليمية وتوزيع الإختصاصات وتكوين رؤية سليمة لإعادة ترتيب دولاب العمل داخل الإدارة بما ينعكس علي تحسين العملية التعليمية ، وكذلك اعداد دورات تدريبية لمديري المدارس ورؤساء الأقسام في مجالات شئون الطلبة وشئون العاملين والشئون القانونية والشئون المالية لرفع كفاءتهم ولحسن سير العمل وانتظامه .
كما كلف المحافظ وكيل اول وزارة الترية والتعليم بعقد اجتماعات أسبوعية مع رؤساء الأقسام والعاملين بالتربية والتعليم لاستعراض المشكلات التي تواجههم خلال عملهم وإيجاد حلول عاجلة لها وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لاداء عملهم بالشكل الأمثل قائلاً : كلنا نعمل للصالح العام وخدمة البلاد في المواقع المختلفة وأثق بكم فأنتم على قدر المسئولية ونأتمنكم على مستقبل أبنائنا.
دعا المحافظ الجميع إلى التكاتف والعمل من اجل مصلحة الوطن وعدم الإنسياق وراء ما ينشر ويكتب علي صفحات التواصل الإجتماعي بسلبياتها وايجابياتها مؤكداً علي ضرورة التركيز في العمل وإعلاء المصلحة العامة علي المصالح الشخصية الضيقة.
وفي نهاية الإجتماع قرر المحافظ تكليف السيد/ عبد العظيم القادري للقيام بأعمال مدير إدارة الحسينية التعليمية والسيد / خالد نويرة للقيام بأعمال وكيل إدارة الحسينية التعليمية ، وذلك لصالح العمل وللنهوض بالعملية التعليمية بمركز ومدينة الحسينية.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢