موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض التسوق الخيرى تحت شعار ” مستقبل أفضل لنا ولأإبنائنا”

كتب :اشرف محمود

انطلاقاً من رسالة جامعة الزقازيق في خدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين ، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور عاطف حسين رئيس الجامعة ، والأستاذة الدكتورة جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، افتتح اليوم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة معرض التسوق الخيرى للمشغولات الفنية واللوحات ومعرض النباتات والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، تحت شعار ” مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا ” والذى يقام بالحرم الجامعي فى الفترة من 1/11/2022وحتى 1 /12/2022 وذلك بحضور أ.د خالد الدرندلي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، ولفيف من السادة عمداء ووكلاء الكليات .
بدأ الأستاذ الدكتور عاطف حسين جولته التفقدية للمعرض بجناح كليتى الزراعة والتربية النوعية ، واللذان يقاما بإشراف من الأستاذ الدكتور أسامه عبد المنعم عميد كلية الزراعة ، والأستاذ الدكتور هانى حلمى عميد كلية التربية النوعية ، حيث يشملان العديد من المنتجات المتنوعة من أشجار الزينة والنباتات والمنظفات والطيور وغيرها ، بالاضافة إلى اللوحات الفنية والمشغولات اليدوية والملابس لطلاب كلية التربية النوعية ، ثم تابع رئيس الجامعة جولته للمعرض بساحة كلية الآداب متفقداً المنتجات المختلفة لعدد من الشركات الشبابية من القطاع الخاص من ملابس ومشغولات فنية يدوية ومستلزمات منزلية .
وخلال تفقد سيادته لأجنحة المعرض حرص الأستاذ الدكتور عاطف حسين رئيس الجامعة على التأكد من أن تكون أسعار المعروضات تتناسب مع إمكانيات الطلاب والعاملين، وكما هو متفق عليه مع أصحاب الشركات والمحلات التجارية والمشروعات الصغيرة المشاركة، وكذلك الإطمئنان على جودة المنتجات والخامات، مشيراً إلى أنه يتم تنظيم هذه المعارض بصورة مستمرة اهتماماً بأبنائنا الطلاب والعاملين بالجامعة للمساهمة في تخفيف العبء عن الأسر المصرية .
وأشاد رئيس الجامعة بالتنظيم وجودة المنتجات المعروضة من ملابس ومشغولات يدوية، ومنتجات زراعية ومنتجات ألبان وكتب، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
كما أكد سيادته أن الجامعة تسعى لإقامة المعارض بهدف تسويق منتجات الطلاب بمختلف الكليات وتحفيزهم على الإستمرار في الإنتاج والإبداع.
وأثناء جولته بالمعرض التقى رئيس الجامعة بالطلاب المشاركين بالمعرض ،وأدار حواراً مفتوحاً معهم لتشجيعهم على ضرورة اكتساب مهارات جديدة ومتطورة، لتساعدهم على خلق فرص عمل حقيقة والدخول إلى سوق العمل.
جدير بالذكر أن معرض التسوق الخيرى يأتى انطلاقاً من الإيمان بدور جامعة الزقازيق ورسالتها الخدمية والمجتمعية ، والذى يأتى من تنظيم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ومتابعة من الأستاذ محمود نصرمدير عام مشروعات البيئة بالجامعة .

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢