موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

شهيرة توجه رسالة للمخرج محمد فاضل…بسبب «الضاحك الباكي»

وجهت الفنانة شهيرة رسالة إلى المخرج الكبير محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد ، والذي يعرض لهما حاليا مسلسل الضاحك الباكي عن السيرة الذاتية للفنان نجيب الريحاني .

ونشرت شهيرة صورة تجمع فاضل وفردوس على صفحتها بانستجرام وكتبت معلقة:”ياصباح الفل ، عايزه اقول ياصباح الفل علي الدراما المصرية ويا أهلا وسهلا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري ،الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قدم لأكثر من اربعين عاما ، مجرد رجوعك للدراما فهو شرف للمنظومة الفنية، أما العظيمة فردوس عبد الحميد فقد أستمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا “.

وتابعت :”ماأجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلي اي تنمرات او مضايقات فهذا سلو السيوشيال ميديا الآن، لا أحترام ولا تقدير لأحد للأسف وأي حد عنده ملحوظه ما فمن حقه ولكن بأدب وكياسه، طبعا بطلب المستحيل ولكن لا يهم لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا”.

تقوم فكرة المسلسل على سرد قصة حياة الفنان نجيب الريحاني منذ مولده من أم مصرية وأب عراقي هاجر إلى مصر منذ أواخر القرن التاسع عشر، مرورا بمسيرته الفنية وأبرز المحطات في حياته.

يلعب بطولة المسلسل الفنان عمرو عبد الجليل وفردوس عبد الحميد ورزان مغربي ومصطفى شوقي ورامي الطمباري، والعديد من النجوم. من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢