موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

والدة شيرين: «بنتي كانت بتشرب مخدرات مع حسام حبيب بعد ما رجعلها»

في أول ظهور إعلامي لها، وجهت كريمة أبوزيد، والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب استغاثة لما اعتبرته انقاذا لابنتها.

وقالت والدة الفنانة، في تصريحات لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، «بستنجد لحماية بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ (منتجة)»، مضيفة «شيرين بقالها 3 أيام بتشرب مخدرات هي وحسام حبيب».

وتابعت «بنتي طردتني من البيت أنا وولادها لما قلتلها انتي رجعتي ليه لحسام حبيب، فردت عليا وقالتلي أنا شيرين عبدالوهاب، وقتها طلبت من ابني يتدخل».

واستكملت «لما سألت حسام حبيب إيه اللي جابك هنا في بيتنا قالي أنا هاتجوزها».

وقالت والدة شيرين «انقذوا بنتي لأنها رجعت كويسة الفترة اللي فاتت، بنتي بتقعد تشرب هي وحسام حبيب طول الليل مخدرات بعد اما اتعالجت منها».

وكشف محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل دخول الفنانة المستشفى للعلاج من المخدرات.

وقال عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية عبر قناة «إم بي سي مصر»، إنه أدخل شقيقته مستشفى للصحة النفسية للعلاج من تعاطي المخدرات، مشيرا إلى أن شقيقته عادت إلى طليقها حسام حبيب منذ نحو أسبوع، وأنهما يلتقيان في شقة استأجرتها بالتجمع لتعاطي المخدرات.

وأضاف أن النيابة العامة تتولى التحقيق حاليا، ولديها ما يثبت أن شقيقته كانت تتعاطى المخدرات، متابعا «أمي جت تبوس على رجلي وتعيط وتقولي أنقذ أختك، فأنا أخدت لجنة من المستشفى، وروحت بيها».

واستكمل «أدخلت شيرين إلى المستشفى إلزاميا، والتحاليل أكدت أنها تتعاطى المخدرات ويجب أن تعالج لأنها في حال خروجها سوف تتعرض لتدمير نفسي».

وتابع «موقفي القانوني سليم، ولو رقبتي هاتطير اختي مش هاتخرج من المستشفى إلا لو اتعالجت وبقت كويسة»، مطالبا بإبعاد المنتجة سارة الطباخ وحسام حبيب عن القضية.

وقال إن سارة الطباخ وحسام حبيب يقفان أمام المستشفى ويحضران الصحافة والإعلام، مؤكدا أن ما يفعلانه خارج إطار القانون.

واتهم شقيق شيرين عبدالوهاب، كلا من سارة الطباخ وحسام حبيب بأنهما يقومان بدور العصابة في التعامل مع شقيقته ويضعان أجهزة تجسس على هاتفها ويحضران لها دجالين.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢