التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يشارك الطلاب طابور الصباح وتحية العلم مع بدء العام الدراسي الجديد

 

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، طلاب وطالبات مدرسة الشهيد أحمد سمير شحاته للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية، طابور الصباح وتحية العلم والسلام الوطني، وإستمع المحافظ للإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمة عن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي أعادت العزة والكرامة للشعب المصري ،وأثبتت أن القوات المسلحة درع الوطن وسيفه.

وألقى المحافظ كلمة هنأ فيها طلاب المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس بالعام الدراسي الجديد، متمنياً التوفيق لأبنائنا التلاميذ في جميع المراحل التعليمية المختلفة، والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية، وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وطالب المحافظ إدارة المدرسة بتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب داخل الفصول المدرسية للتزود بالعلم والمعرفة، مع توفير مناخ جاذب للطلاب لتحصيل المعلومات وصولاً للتفوق الدراسي.

وحرص المحافظ على تفقد معرض توجيه معامل العلوم، والذي يضم الأدوات والأجهزة المستخدمة في إجراء التجارب العملية أمام الطلاب، لمساعدتهم في ترسيخ المعلومات النظرية في أذهانهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم على الفهم والإستيعاب، وتعلم العمل الجماعي والفردي حسب نوعية التجربة.

كما حرص المحافظ على تفقد قاعات الروضة بالمدرسة، وإلتقط صوراً تذكارية مع الأطفال وهنأهم بالعام الدراسي الجديد ،متمنياً لهم قضاء وقتاً سعيداً بالروضة المدرسية.

رافق المحافظ في جولته، محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم، ومحمد رمضان وكيل المديرية، ووجيه صدقي رئيس مركز ومدينة أبو حماد، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.