موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

جمعية الأورمان بالتعاون مع محافظةالشرقية تُنظم احتفالية بكنيسة ماري مينا بأولاد صقر

وتوزيع 250 شنطة وأدوات مدرسية علي الأطفال ضمن الأسر الأولى بالرعاية

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.
أشاد المحافظ بدور جمعية الأورمان في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.
ومن جانبه أشار الأستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.
بينما أوضح الأستاذ سيد رجب مدير جمعية الأورمان بالشرقية أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان قامت الجمعية بالتعاون مع المحافظة بتنظيم احتفالية بكنيسة ماري مينا بمركز أولاد صقر تم خلالها توزيع 250 شنطة وأدوات مدرسية على الطلبة والطالبات ضمن الأسر الاولي بالرعاية بالمجان تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي وفي حضور القس اندراوس صادق، والقس موسى عبد المسيح، والأستاذ عبدالعال الحسينى مدير إدارة التضامن الإجتماعي بأولاد صقر.
أضاف مدير جمعية الأورمان بالشرقية أن توزيع الشنط والأدوات المدرسية جاء في اطار تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجا في مواجهة أعباء العام الدراسي ومستلزمات الدراسة وحماية أطفالهم من التسرب من التعليم.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢