موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بالتعاون بين محافظةالشرقية وجمعية أنصار السنة المحمدية بمدينة العاشر من رمضان

محافظ الشرقية يفتتح حضانة نموذجية ويتفقد دار المغتربات

إفتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حضانة التوحيد النموذجية بالمجاورة 42 التابعة لجمعية أنصار السنة المحمدية بالعاشر من رمضان المشهرة برقم 839 لسنه 1993 ، في حضور الأستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والمهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والأستاذ أحمد نور الدين مدير عام جمعية أنصار السنة المحمدية بالعاشر من رمضان.
قدم مدير عام الجمعية عرضاً تفصيلياً لمحافظ الشرقية عن مكونات الحضانه ، وتمت الإشارة إلى أن الحضانة مُقامة على مساحة 500 متر من إجمالي 1605 متر وتتكون من 10 فصول مدرسية ما بين 8 فصول للأطفال من سن 2 إلي 4 سنوات و 2 فصل من الميلاد حتى 4 سنوات ، كما تضم منطقة ألعاب وحديقة مفتوحة يستخدمها الأطفال للعب والتنزه خلال اليوم.
كما تفقد محافظ الشرقية دار التوحيد للمغتربات بالمجاورة السابعة التابعة للجمعية والمُقامة على مساحة 1200 متر وتتكون من 14 غرفة إقامة تتسع لـ 44 طالبة من المغتربات بالجامعات الأهلية والخاصة والمستشفى الجامعي بالعاشر من رمضان بالإضافة إلي إستراحة كبرى و٢ مطبخ مجهزين للأغراض المعيشية.
وعلى هامش الزيارة قام محافظ الشرقية بتسليم 4 ماكينات خياطة و 4 أفران غاز وأعلاف لمشروع تربية الدواجن لعدد 9 أسر من الأسر المستحقة الأولى بالرعاية ليحيوا حياة كريمة.
وفي نهاية الزيارة حرص محافظ الشرقية على تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم بمنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية مقدمة من الجمعية تشجيعاً لهم على مواصلة حفظ ومراجعة القرآن الكريم متمنياً لهم دوام التوفيق والرقي.
أشاد المحافظ بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تقدمها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني التي تقدم أوجه المساندة للأسرة من خلال إستقبال أطفالهم بقاعات رياض الأطفال تحت سن المدرسة لقضاء وقتاً سعيداً وممتعاً وتعلم سلوكيات جديدة كالنظافة الشخصية واكتساب مهارات تعليمية وغرس أخلاق دينية ، وكذلك تقديم الدعم اللازم للأسر الأولى بالرعاية لتحسين مستوى معيشتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢