موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تشن حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.
قامت رئاسة مركز ومدينه الإبراهيمية بإزالة فورية لمبني بالطوب الدبش خارج الحيز بناحية كفور نجم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسه مركز ومدينه أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالملاك بإزالة بالمهد على مساحة ٢٠م بناحية الحرية بالملاك وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسه مركز ومدينه منيا القمح بالتصدى لحالة بناء غرفة بالطوب الدبش بقرية القراقرة التابعة للوحدة بالجديده ، وعلى الفور تم إزالة الأعمال البناء وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالف…
وفي الوحدة المحلية بالسعديين تم إزالة أعمال بناء مخالف على مساحة ١٢٠متر وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالف ، كما تم التصدى لمحاولة بناء مخالف بالوحده المحليه بملامس بإزالة أعمال بناء مخالف على مساحة ١٥٠متر وإتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالف.
كما قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالزوامل بحملة إزالة مكبره لجمالون مخالف علي مساحة 2000 متر ، وأيضاً إزالة مبنى على مساحة 60 متر داخل جمعية المهندسون العرب ببساتين الإسماعيلية التابعه للوحدة المحليه بالزوامل وتمت الإزاله كليا بواسطه معدات الوحدة ومعدات خاصة وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة 3 حالات تعدي بإجمالي 1050 متر عبارة عن إزالة سمل خرساني معد لإقامه مغسلة وسور بالطوب الدبش الأبيض بناحية الصالحية الجديدة وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
اترك رد
Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات