موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

اليوم ….فتح باب التقديم بمرحلة رياض الأطفال في مدرسة فاقوس

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن فتح باب التقديم بمرحلة رياض الأطفال Kg 1 بمدرسة فاقوس الرسمية للغات التابعة لإدارة فاقوس التعليمية للعام الدراسي 2022 – 2023 م، وذلك بدءاً من اليوم الأحد الموافق 18 /9 /2022 وحتي يوم الأربعاء الموافق 28 / 9 / 2022.

أكد محافظ الشرقية أن العلم يمثل قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وتقدمها، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بتطوير التعليم في جميع مراحله والعمل على تنمية قدرات ومهارات الطلاب وفتح مجالات جديدة لاكتساب العلم والمعرفة لإحداث التنمية المستدامة وبناء الوطن.

من جانبه أشار محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم إلي أن تنسيق القبول بالمدارس الرسمية للغات يكون كل عام طوال شهر يونية طبقاً للقرار الوزاري رقم 285 لسنة 2014 لافتا إلي أن مدرسة فاقوس الرسمية للغات والتي تم تسليمها مبدئيا لإدارة فاقوس التعليمية في 27 يوليه 2022 تُعد أول من نوعها أخذت المحافظة القرار بتنفيذها من خلال هيئة الأبنية التعليمية.

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن القبول بالمدرسة يكون من خلال التحويل من المدارس الرسمية للغات التابعة لإدارة فاقوس التعليمية وفي حالة عدم الوصول للكثافة الطلابية المقررة يتم السماح بقبول تحويل الطلاب من المدارس الرسمية للغات بالإدارات التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

اترك رد
Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات