موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس جامعة الزقازيق يهنىء محافظ الشرقية بالعيد القومى للمحافظة

كتب :اشرف محمود

قام الأستاذ الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، اليوم، بأداء صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق، بحضور الأستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية، والدكتور محمد عزت أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة والسادة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.
وتقدم الأستاذ الدكتور عاطف حسين بخالص التهنئة للأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ولقياداتها التنفيذية والشعبية وأهالي الشرقية وشعب مصر العظيم بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.
وأكد سيادته أن هذه المناسبة يعتز بها كل مصري لأنه اليوم الذي شهد وقفة الزعيم أحمد عرابي أحد أبناء محافظة الشرقية العظام أمام الخديوي توفيق في التاسع من سبتمبر 1881 مطالبا بالحرية وعارضاً مطالب الأمة التي التفت حوله جيشاً وشعباً.
وأشار الأستاذ الدكتور عاطف حسين إلى أنه إمعاناً في تكريم هذا الإبن البار ولمواقفه الوطنية المشرفة عبر التاريخ اتخذت جامعة الزقازيق صورة الزعيم أحمد عرابي شعارا لها منذ إنشائها على أرض محافظة الشرقية عام 1974.
وأضاف سيادته أن جامعة الزقازيق استطاعت أن تكون بحق قاطرة التنمية في محافظة الشرقية والنهوض بها ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً، كما أنها تسعي دائما لدعم التعاون المثمر مع محافظة الشرقية بكافة مؤسساتها وأجهزتها وتوجيه إمكانياتها البشرية والعلمية والبحثية للنهوض بالمواطن الشرقاوي ووضع الشرقية على خريطة التنمية بما يحقق إستراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030 تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات